بعد أن نشر المتحدث العسكري السابق العميد محمد سمير صور زفافه بالاعلامية إيمان أبو طالب وكأنه شاب في العشرينات وهو الذي يقترب من عامه الـ 55 ، نال المتحدث العسكري إنتقادات لاذعة بالاضافة لسخرية واسعة وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بل و حتى قنوات التلفزيون .

جاءت أول مقالات المتحدث العسكري السابق العميد محمد سمير، بعد زواجه من المذيعة إيمان أبوطالب عن الرعاع، في رسالة موجهة لمن انتقد زواجه.

المتحدث العسكري الذي طالما كان يعلن في كل صباح عن إستشهاد ضباط و عساكر الجيش الذين كانوا يحلمون في يوم من الأيام أن يتزوجوا ، لم يراع مشاعر أهالي هؤلاء الضباط و العساكر ونشر صوره كالمراهقين حسب وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

ولكن يبدو أن الانتقادات و السخرية من صور المتحدث العسكري السابق و زوجته الاعلامية قد أغضبته أشد الغضب ليرد عليهم بمقال “الرعاع” .

هذا و رد عدد من المشاهير و السياسين على مقال المتحدث العسكري السابق العميد محمد سمير والذي نشره مؤخراً تحت اسم “الرعاع”، حيث طالب البعض باعتذاره عن هذا المقال، فيما هاجم آخرين المقال واعتبروه سقطة كبيرة.

الإعلامي يسري فوده قال على صفحته بـ”فيس بوك”:”رعاع” جمع، لو اتزنقت في المفرد فهو: “رُعاعة”، أي خدمة “.

وكتب الناشط السياسي شادي الغزالي حرب، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “طول ما في #مماليك هيفضل في #رعاع”